شاهد واقرأ المزيد
- 15.03.09 Samson & Delilah - شمشون ودليلة 76331 مشاهدات
- 14.04.09 هل يجوز للسني التعبد بالمذهب الشيعي ما بين الشيخ جمال قطب مؤيد والشيخ صفوت حجازي معارض 20375 مشاهدات
- 28.04.09 الشيخ حسن أبو الأشبال: الشيعة أسوء من اليهود 16965 مشاهدات
- 05.05.09 تعليمات إلى الشيعة في الحج بإعتبار أن قبر عمر في الحمام فيتبولون عليه ويشهدوا أنه اللعين إبن اللعين 19459 مشاهدات
- 12.03.09 10 - الظروف الدينية: الحنيفية 12847 مشاهدات
- 10.05.09 127 - جمع القرآن والتحريف عند الشيعة 16325 مشاهدات
- 21.04.09 47 - مسيحيون من خلفية إسلامية - الأخ حسين 17398 مشاهدات
- 18.05.09 10 - الحلقة العاشرة 8889 مشاهدات
- 23.05.09 13 - الحلقة الثالثة عشر 8768 مشاهدات
- 04.06.09 20 - الحلقة العشرون 8811 مشاهدات
01.06.09
حول العلاج بالقرآن الكريم يجيب أحمد الطيب: لا شك أن المسلمون مغيبون وليه الجن يركب فوق المسلمين | DA010090
د. أحمد الطيب - برنامج فقه الحياة - قناة النيل الإخبارية - فضائح إسلامية
مشاهدات 18782
تعليقات 3
حول العلاج بالقرآن الكريم يجيب أحمد الطيب: لا شك أن المسلمون مغيبون وليه الجن يركب فوق المسلمين - حديثنا عن الجن أصبح يفوق حديثنا عن مشاكلنا اليومية - الإعتقاد بأن الجن يتزواج يؤدي إلى إنحراف الفتيات! - القرآن لم ينزل لعلاج أمراض جسدية - الأنبياء كلهم مسلمون.
تحميل ملفات
1 ملف
-
Video Files
تعليقات
3 تعليق
شارك بتعليق
أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً
المزيد في الدليل والبرهان






2009-07-27 00:16:04
ان ما اثار دهشتي هو ما قاله الكتور احمد الطيب هو ان الله له جنود الخير وجنود الشر!!!! كيف يكون لله جنود للشر؟؟؟ هل الله شرير ليتزعم جنود الشر؟؟؟ ماذا تركت للشيطان؟؟؟ ايضا, لي سؤال وهو لماذا المسلمون فقط هم من يؤمن بالجن؟؟ لماذا لايركب الجن المسيحيين او اليهود؟؟ لماذا المسلمون فقط هم من يُركب من الجن؟؟؟ هل يمكن ان يكون ان الدين الاسلامي هو دين الجن؟؟؟ ايا امه ضحكت من جهلها الامم.. الى متى تبقون في هذا التخلف؟ العالم الاخر وصل للقمر وانتم تناقشون الجن والانس....
Anonymous
2009-07-09 23:49:10
لماذا الجن في الاسلام. لماذا المسلمون يتعاطون في السحر. حسب رائ الدكتور المفروض إن المسلم أن يتغلب على الجن. الدكتور احمد يعلم أن كل السحره وكتب السحر مؤلفه من شيوخ وعلماء مسلمون. وكل الذين يعملون السحر والرقيه شيوخ مسلمون. مثلاً انظر الى اشيخ الازهري الكبير يوسف البدري وهو يعمل الرقيه وعل الفديو الى الصحفيه ويقبض مبلغ ( ٤٥٠ ) جنيه مقابل الدجل. السحر شئ شيطاني ومحمد سحر. ومحمد تبع الشيطان. شيطان محمد اسلم وباعترافه. فكر يا دكتور. ك.
Anonymous
2009-06-02 21:06:51
لقد نسيت يا دكتور أن الجن ركب محمد وسحره مده طويله وليش مايركب أمة محمد كمان بتعرف ليش كمان لأنكم لاتعرفون الله الحقيقي
Anonymous