شاهد واقرأ المزيد
- 05.09.10 الله كرم المرأة المسلمة بعقوبة الضرب! 32938 مشاهدات
- 06.10.10 مقابل الفراش النفقة - واللاتي تخافون نشوزهن فعظوهن واهجروهن في المضاجع واضربوهن 17545 مشاهدات
- 09.11.10 شاهد الشيخ يوسف القرضاوي وهو يشارك في مؤتمر للجهاد والإرهاب بموريتانيا 17729 مشاهدات
- 30.11.10 تهديد شبكة أنصار المجاهدون الإرهابية بقتل مسيحيي الشرق الأوسط ومصر 14622 مشاهدات
- 28.12.10 ستتحول الولايات المتحدة إلى الجمهورية الإسلامية وسوف تكون أهم منطقة بعد مكة والمدينة 18888 مشاهدات
- 14.10.10 186 - الكذب في الإسلام 23181 مشاهدات
- 23.10.10 42 - النعمة المغيرة 11563 مشاهدات
- 20.11.10 46 - العدالة الإجتماعية 11248 مشاهدات
- 30.10.10 08 - لماذا الإنجيل؟ 12039 مشاهدات
- 12.12.10 لقاء مع المرنمة فاديا بزي في قناة الحياة أستراليا 31910 مشاهدات
21.02.10
إقبال بركة حول رفض تعيين المرأة في مجلس الدولة: لن نسكت أبدا على هذا القرار وجدل حول قضايا أخرى | DA020089
حمدي رزق - إقبال بركة - القاهرة اليوم - مكانة المرأة في الإسلام
مشاهدات 15122
تعليقات 1
تحميل ملفات
1 ملف
-
Video Files
تعليقات
1 تعليق
شارك بتعليق
أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً
المزيد في الدليل والبرهان






2010-02-22 20:21:48
المشكلة أن الإسلام لا ينظر الى الإنسان كعقل .. بل ينظر الى الإنسان كجسد أولا" وأخيرا".. وعندما أستمعت الى السيدة إقبال بركة لمست فيها مدى قوة العقل والفهم والمنطق وكيف أنها توزن الأمور بمفاهيم إنسانية راقية .. وأنا لا أقول هذا الكلام لانني إمرأة !! فحتى لو كان المتكلم رجلا" لكان نال نفس الإعجاب مني .. فهذه نموذج واحد من كثير من السيدات العظيمات اللائي تركن وسيتركن بصمة واضحة وبناءة جدا" في مجتمعاتنا!! ولكن المرجو أن نعطيها فرص أكثر وأكبر ولا ننظر إليها كجسد فقط ونحجبها خلف حجابات وخيم وستار يحجّم من قدرها وحركتها وحريتها ونحسسها بالذنب أنها خلقت إمرأة !! ولكن الخوف أن يتم إسكاتك أيتها الأخت إقبال أنت والذين ماشين على نفس الطريق بحجة بعض الشرائع والقوانين التي وضعت آنذاك لبعض البدو الرحّل ولمنطقة جغرافية معيّنة - الجزيرة العربية- مع ذلك ندعو أن الله يرزق الأمة العربية بالكثيرات من السيدات الفاضلات اللواتي سيغيّرن نظرة المجتمع العربي لهن كجسد جميل فقط (فارغ من العقل) الله يباركك ويحفظك من كل شر وإلى الأمام أختنا العزيزة.
anonymous...