05.09.10
الله كرم المرأة المسلمة بعقوبة الضرب! | DA020114

الشيخ سعد عرفات - قناة الرحمة - مكانة المرأة في الإسلام

Share |

مشاهدات 26268

تعليقات 15



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
15 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. يا شيخ اذا تسمح اقولك كل تبن وشكرا

    منال

  2. سلام زنعمه. استمعو يا مسلنون الى شيوخكم وما يحكمون ويفتون على رائ الشيخ لا يجوز ضرب المراءه ان كانت مهمله في نضافة بيتها او تقصيرها في تربية الاولاد والبنات او حتى لو كانت زانيه او اذا لم تعد الطعام الى اهل بيتها . ولا يجوز ضرب المراءه ان كانت تاركه الصلاه وعبادة الله او ان كانت لا تهتم في نظافة جسمها او ثيابها مثلا . ..... تضرب المراءه فقط اذا لم تنام على التخت للنكاح فهذا الضرب الحلال. .... يجب عليك يا شيخ اصدار فتوه شرعيه في تحريم ضرب المراءه المسلمه الا في حالة رفضها الفراش والنكاح

    ايو النور

  3. اخ محمد. الاسلام يهين المرأة واليهودي يهين المرأة فقط المسيحي من يكرم المرأة, اما عن موضوع اكرام المرأة في الاسلام فأنا عندي من الادلة مايشيب له شعر رأسك.. اذا احببت, استطيع ان اتيك بالادلة هنا ولكن ما الفائدة.. انت لاترد ولا تجيب عندما تواجه بالحقيقة.. كل ماتفعله هو ترديد واعادة الكلام .. لاحظ كيف قمت بتغيير الموضوع وبدون ان تعلق على الموضوع الاساسي.. الموضوع هو مايقوله هذا الشيخ.. ان الله كرم المرأة بضربها!!! واراك اصبحت تتكلم عن اليهودي والبيع والشراء... ماهو ردك على ما يقوله هذا الشيخ؟؟؟ هل صحيح ان الاسلام اكرم المرأة بضربها.. دعنا من الكفار اليهود والغرب المسيحي فأنتم تقولون عنهم كفار فلماذا تقارنون انفسكم بهم؟؟؟ ولكن رد على هذه الشبهة؟؟ ام ان كان اليهودي على خطأ فهذا سيجعل الاسلام على حق؟؟؟؟

    عبدالمسيح

  4. بعد الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله نقول بأن الغرب ,والمسيحيين يقول بأن الاسلام دين ينتقص من كرامة المرأة وحريتها ونحن بعون الله نرد عليهم ونقول بأن المرأة كانت قبل مجىء الاسلام لاترث لانها لا تحمل السلاح , وكانت اذا مات عنها زوجها تكون لكبير الاسرة من بعده , وهذا يعنى انها كانت تورث , وكانت لا تستطيع أن تبيع وتشترى لانها ليست اهلا لذلك , حتى الغرب هناك أنظمة وقوانين غربية لا تعطى المرأة الحق فى ان تعقد صفقة تجارية ولا تبيع وتشترى الامع زوجها يعنى لابد لزوجها ان يوقع معها على العقد لكى ينفذ البيع وتتم الصفقة واذا ارادت المرأة ان تنخلع من هذا فعليها ان تدفع مايسمى (بالدوطة )وهى مبلغ من المال تدفعه لزوجها لكى تقوم بالتعاقد بمفردها 000اما الاسلام ومنذ اللحظة الاولى سمح للمراة ان تبيع وتشترى لنفسها بنفسها دون موافقة او توقيع اى انسان مهماه كان وليس لاحد الحق فى التدخل فى شئون تجارتها فلها (ذمة مالية منفصلة عن سائر الناس)كما انها ترث لا يرثها الغير وهناك للاسف من لا فهم لهم يقول بان الاسلام ظلم المرأة لانا تاخذنصف الرجل ونحن نرد عليهم ونقول بان المرأقد تاخذ اكثر من الرجل فاذا مات رجل وترك زوجة وبنتا وأخ شقيق فان البنت تاخذ النصف والزوجة الثمن والاخ الباقى اذن البنت اخذت اكثر من الرجل وهناك مسائل كثيرة تاخذفيها البنت اكثر من الرجل او حتى مثل الرجل اما الحالة التى يكون فيها للرجل مثل حظ الانثيين ,فلان الرجل يكون هو الذى ينفق على انائه وزوجته لان الزوجة تاخذ حقها وليس عليها الانفاق على بيتها واولادها اذن فى النهاية هى المتميزة وليس الرجل ,فياأيها المدعون بالباطل اقرأوا عن الاسلام اولا قبل ان تفتروا عليه

    محمد

  5. أين كرامة أمك المسلمة حينما تضربها وتعتدي عليها يا مسلم؟ أيها الشيخ المجنون المخبول والإرهابي أين كرامة أمك المسلمة حينما تضربها وتعتدي علي إمرأة يا جبان ياعديم الرجولة كما قال محمدك المخبول المريض؟ وكيف ترضي كرامتك الميتة؟ وأين رجولتك أيها الشيخ الوضيع الذي تقبل أن أمك ’تضرب من زوج أمك أو منك كمحرم؟ ياللعار والشنار . لقد مات ضمير الرجال المسلمون و’يريدون ويقبلون الضرب والإهانة لأمهاتهم النساء الآتي أنجبتهن. بئس الإسلام العصابة وبئس القرآن وبئس محمد إبن آمنه بنت وهب المريض الذي ’يأمرك بضرب أمك وبئس المسلمون. هكذا أفسد محمد الرسول الدجال عقول الذكور ضد أمهاتهم وأخواتهم النساء وبناتهم الأطفال الإناث ونكح محمد عقول المسلمين جميعا دحما دحما إلي الحضيض الأخلاقي. يامسلم أرفض إساءات محمد والقرآن ضد أمك التي ولدتك.

    wisdom: ين كرامة أمك المسلمة حينما تضربها وتعتدي عليها يا مسلم؟

  6. سيبكم من هبل الشيخ وحاسبوا من منطق الفكرة انتم كده بتروجوا لفكرة إن الإسلام قنن عقاب المرأة بعد ما كانت تعامل أسوأ معاملة

    المصري

  7. انا فقط اريد ان افهم, كيف يكون الضرب للتأديب ولايترك اثرا على الجسم؟؟؟؟ يعني لو اراد الرجل ان يؤدب امرأته بسبب رفضها النكاح فسيقوم بضربها بصورة لاتترك اثرا. اي بمعنى اخر انها لن تتأذى!!! فأذا كان الضرب غير مؤذي فكيف ستتأدب المرأة المسلمة؟؟؟ لماذا لا يقوم الزوج بأصدار غرامة مالية على زوجته وحرمانها من المصروف فمثل هذه الغرامات اذاها اكبر من الضرب الذي لايترك اثر!!!!! اما انت يا ايتها المرأة المسلمة فاقول لك يا مسكينة يا من تتحمل كل هذا الذل والاهانات والاحتقار... لماذا لاتقوم المرأة بضرب الرجل الذي يخونها والذي لايريد ممارسة الجنس معها؟؟؟ ام ان رغبات المرأة غير مهمة.. ثم لماذا لم يكرم الله الرجل بأن تقوم المرأة بضربه ضرب بغير قبح وبدون ترك اثر؟؟؟؟ انا اعجبتني فقرة ان الله كرم المرأة بأن اعطى للرجل حق ضربها... يبدو ان الاسلام ينظر للمرأة على انها قط بحسب المثل القائل "القط لايحب الا خّناقه"... مهزلة المهازل هذا الدين الاسلامي..

    عبدالمسيح

  8. على رائ الشيخ لا يجوز ضرب المراءه ان كانت مهمله في نضافة بيتها او تقصيرها في تربية الاولاد والبنات او حتو لو كانت زانيه او اذا لم تعد الطعام الى اهل بيتها . ولا يجوز ضرب المراءه ان كانت تاركه الصلاه وعبادة الله او ان كانت لا تهتم في نظافة جسمها او ثيابها مثلا . ..... تضرب المراءه فقط اذا لم تنام على التخت للنكاح فهذا الضرب الحلال. .... يجب عليك يا شيخ اصدار فتوه شرعيه في تحريم ضرب المراءه المسلمه الا في حالة رفضها النكاح

    ابو النور

  9. ايه الكرم دى ياشيخ اتقو الله في ازواجكم ابشرك يا شيخ لقد اقتربت نهاية الاسلام والله اعلم

    دليلكم

  10. يا رب نور طريقهم وخلصهم زي ما خلصتني ,هذا الشيخ ذكرني بايام الظلام لما كنت بفكر انه المرأة مخلوق ثانوي ,الحمدلله على نعمة يسوع ,ندائي الى كل مراة مضطهدة، الحل في دين السلام والمسامحة ,هناك الطمانينة جربي ولن تخسري اقراي الانجيل افتحي قلبك وعينك لتري النور جربي ولن تخسري .

    عبد المسيح ابو عمر

  11. الله لا يعطيك العافيه يا شيخ. العالم اخترعو كل وسائل الحياه وانتو بعدكو دايرين وراء المراءه. الضرب فقط في رفضها حاجته الجنسيه؟ الله لا يوفقك ولا يجبر بخاطرك انته وكل ذريتك الذين يتخذوك مرشدهم ومثالا لهم. كل مشاكل الشيوخ وعقولهم فيالمراءه والجنس. باين عليك انه عمرك في الثمانينات ولسته عقلك محصور بين رجليك ؟. فضحتونا يا شيوخ الهمل المساطيل .

    عبدالرزاق

  12. يا سلام على وساخة الأسلام

    Ducks

  13. اغبياء لكن ظرفاء وهم يحاولون تجميل قباحات اسلامهم وغبيهم وكلما حاولوا تجميل القبيح كلما زادوة قبحا فوق قبحة

    adel

  14. ههههههههههه الناس دى مسخرة وحياة ربنا

    egy_queen91...

  15. لا تعليق يا عمي الشيخ... لا تعليق

    zombie

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً