فيديو  فؤاد الهاشم  قناة العربية  مشايخ  هيفاء  إليسا  إنشاد  النظر  برنامج إضاءات  تركي الدخيل
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1140
لا
1095
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

22.07.10
النظر لإليسا و هيفاء خير من النظر لمشايخ الإنشاد | DA010215

تركي الدخيل - الأستاذ فؤاد الهاشم - برنامج إضاءات - قناة العربية - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 11229

تعليقات 5



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
5 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. الى المدعو foaudi,....... اراك تسب وتلعن وتشتم.. لماذا يا ترى؟؟؟ هل لان الرجل قال الحق في دينكم؟؟؟ برد اعصابك لكي لا يتعرض قلبك الى سكتة كما تعرض عقلك الى سكتة فكرية بسبب الاسلام!!! اما عن مملكة قيدار ومحاولتك ان تقول انها ترمز لمحمد فأنت اضحكتني يا عزيزي.. هذه الشبهة قد تم الرد عليها من زمان وشبعت ردود فقط اقول لك ان مملكة قيدار كانت في ارض الاردن وليست الجزيرة العربية... يا اخي دعني اساعدك... ان انت اردت ان تعرف ان كان هناك ذكر لمحمد في الكتاب المقدس فأنا اقول لك نعم يوجد ذكر واضح لمحمد في العهد القديم والجديد.. فالكتاب المقدس قد ذكر تفاصيل عن محمد واذا اردت ان تعرفها فأقرأ الكتاب المقدس وكلما قرأت كلمة "كذاب" او "زاني" او "شيطان" او "ابليس" فهو كان يشير الى محمد... اخي فؤادي.. افهم قبل ان تشتم او تسب فعيب عليك كأنسان ان تفعل ما فعلت...

    عبدالمسيح

  2. اقول الى متطول على الاسلام بصدق لعنك الله كما لعن اليهود و النصارى انت وامثالك من اغرقو سفينة الحق وشوهو صورة الاسلام الناقية انت والله ما الا ملعون شيطان و اعلم يا فاجر ان الله يمهل ولا يهمل وانه كافى دينه منكم يا عباد الصليب.......... عجبا الى المسيح من النصارى والى الله ولد نسبوه اسلموة الى اليهود وقالوا انهم بعد قتله صلبوه فان كان ما يقولن حقا فسلوهم اين كان ابوه فان كان راضيا بازاهم فاشكروهم لاجل مافعلوه وان كان ساخطا غير راضى فاعبدوهم لانهم غلبوه ........... وانا اريد ان تفسر لى ما ذكر فى الا نجيل بقول ""وفى عام كعام الاجير يرجع اليهم ويزيل ملك قيدار و ينادى بخمس هتفات فى اليوم والليله""وما المقصود بابن الانسان فى كتابكم .......... اما عن قولك يا فؤاد عن الثياب القصيرة واللحى فقد امر به الرسول صلى الله عليه وسلم كما فى صحيح مسلم اطلقو اللحى وارخوا اللحى وقد اجمع علماء الامة على وجوبها اما عن الثياب فقال فى الحديث الصحيح اسفل الكعبين فى النار فارجوا من الله جل وعلا ان يهديك الى الحق باذنة انه اهل ذلك والقادرعليه والسلام على من اتبع الاسلام منكم ورحمة الله وبركاته

    foaudi...

  3. الاستاذ فؤاد الهاشم وامثاله الكثيرونهم كما قال المثل ......... ورده رائعه مزهره ذات عطر فواح ولاكنها نابته في مزبله ..... سوف لا يراها الكثيرون وسوف لا يشتم عطرها الكثيرون وسوف لا يتنعم في جمالها الكثيرون . لان اكوام الزباله المحيطه بها تحجب رؤيتها وتقتل عطرها بل وتشوه جمالها . انت الورده يا سيد فؤاد الهاشم وشيوخ الاسلام هم المزبله.

    ابو شوقي

  4. نعم ... صدقت ... بحاجة إلى حل سماوي ... نبي جديد ....نعم لكن فقط المسلمون بحاجة لنبيٍ جديد .. لكي يجدد ويحرر فكرهم المحمدي القذر .... لأنهم سبب البلاء والإرهاب والحقد في العالم ......المسلمين بحاجة إلى نبي يفهمهم معنى الإنسانية . الذي طمسه رسول الدعارة محمد .... هم بحاجة لنظرة السلام و المحبة بدلاً من نظرة الكراهية وإشتهاء العورات .... المسلمين بحاجة لنبي يكشف هم الحقيقة و ينور عقولهم ...لأنهم أغبى أمة أخرجت للناس

    AHMED

  5. عند الشيوخ اغنيه وحيده .... ويلك يلي اتعادينا يا ويلك ويل.... ناتي لك بالسيف ونقتلك في ضلام الليل.... شيوخ الجهل يريدونا ان نبقى في بكاء على عالم عاش في زمن كان العقل والعلم فيه محدودا وكانو يعتبرون القتل والنهب هي الرجوله. وكانو يفرضون قوتهم على الاخر . المشاخخ حرمو الغناء حرمو الموسيقى طمرو المراءه في قم اسود سجنو المراءه في قبر حيه. اما اللآن الخوف عليك يا سيد فؤاد الهاشم سيكفروك ويهدورون دمك. لك انصار كثر صامتون لهم عيون ولهم اذان ولاكن ليس لهم لسان يتكلم.

    ابو النور

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً