06.01.09
الإرهابي أبو إسلام يهاجم القمص زكريا بطرس ويطالب بغلق إسلاميات دوت كوم | DA070077

جمال عنايت - أبو إسلام - القمص مرقص عزيز - هاني عزيز - برنامج على الهوا - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 20472

تعليقات 2



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. الي الاستاذ ابو اسلام انت قلت اننا في عصر العولمة وكل شئ معروف علي الملاء وانت محق في ذلك لماذا لاترد علي الاب زكريا بطرس في كل ما يقال عن الاسلام وهي شبهات من كتبكم وليس يدعيه هووهي شبهات محقة حول هذا الدين الكاذب لو عندك اي رد موضوعي رد كما انك تتدعي ان المسلمين دائما اصحاب ردود افعال وليس افعال وبما تفسر الغزوات وفتوحات المسلمين ما هي الا افعال همجية قذرة نصحيتي لك ان تقرأ ربما يوما ما تبصر النور

    peace

  2. سلام المسيح. خذ هذا الطاغوت من اسمه. ابو اسلام ؟؟. يتكلم عن الكنيسه اذا الكنيسه المصريه او اية كنيسه في العالم. ادعوك يا سيد ابو زفت, او ابو قرف, او ابو الحقد, لتراقب خطب الآحدفي اي كنيسه في اي مكان في العالم . اعدك بانك لن تجد كلمةً نابيه او تكفير الأخر او تحريض على العنف. وفي الجانب الأخر هو انت ؟ تُنصبو انفسكم وكلأ الله على الارض. وانكم خير امة اخرجت للناس ( الصحيح إخرى ) اخرى وليس خير. ؟ انكم الاعلون. ( بل في قعر الدنأة ) ان امثالك عاراً على البشريه. خطب الجوامع عباره عن بيان عسكري حربي. استنفار, تكفير كل شعوب الارض, . تدُّعون السلام. سلام القاعده, سلام ٩/١١, سلام من يفجرون انفسهم في الأسواق العامه, في المساجد, في الكنأئس, في الجنازات, في الاماكن العامه, وتعدون هولأ المجرمين في جنات النعيم والحوريات العين.؟؟؟ هل تعتقدون ان الجنه مكان ملئ بقصور الدعاره.؟ الشق الأخر ماذا يضيرك من قناة الحياه وقدس الأب زكريا. ؟؟؟ قناة الحياه هي مدرسه تعلن محبة الله خالق الكل. اما قدس الأب زكريا فلا ياتي بشئ من خياله فهو عندما ينطق في كلمه واحده يثبتها في الدليل والبرهان القاطع ومن كتب الأسلام يا ( نمنوم ) ابو اسلام. او ان علمأ الاسلام يخافون من كتبهم وتاريخهم الاسود القاتم الدموي. واخيراً اطلب منك يا ابو اسلام ان تعتذر من قدس الأب زكريا والاتزام بالمثل القائل من علمني حرفاً كنت له عبداً . اركع امام قدس الأب زكريا وقبل يديه ثم اصغي جيداً الى قناة الحياه المباركه لعلك تتعلم الآداب وتتعرف على المسيحيه من كتب المسيحيه. وليس من .....؟

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً