12.04.09
لو كان التعدد هو الأصل لخلق الله لآدم أكثر من حواء | DA020042

سهيلة حماد - قناة العربية - مكانة المرأة في الإسلام

Share |

مشاهدات 10366

تعليقات 3



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
3 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. الحقيقه انا احترم الاستاذ المذيع تركي لدخيل . لاكن ما وه السبب في التوقف المفاجئ ؟. الاديبه سهيله حماد ؤكأنها تريد القول لملذا لم يتزوج محمد امرأة ثانيه ؤخديجه على قيد الحياه ؟. الجواب يااستاذه سهيله هو الخوف من خديجه اولا ثم زواجها من محمد كان في الكنيسه النصرانيه . ؤالطلاق لا يجوز ؤممنوع في قوانين الكنيسه ؟ز هل فهمتي السبب .

    ابو الوفاء

  2. ؟. لو كان تعدد الزوجات اللأهياً لماذا لم ينزل على محمد قبل موت خديجه ؟. هل كان محمد يخاف من خديجه ولم يتزوج قبل موتها ؟. تزوج محمد من اثنتين بعد موت خديجه عائشه ابنت ابي بكر ولها ٦ سنوات ومن سوده بنت زمعه في آنٍ واحد لكي يعوضّ كبر سن خديجه في طفله ٦ سنوات؟. هذا هو اسلام محمد. ألمسلمه لا تعرف حقوقها السبب هو الخطاب الديني الذي يجبر المراءه بِ الاطاعه العمياء ولا يجبر الرجل في شئ. ويقولون الاسلام عدل المراءه .؟ بماذا عدلها في الطلاق؟. او في الحجا ب او النقاب قبر الاحياء؟. او في الهجر والضرب؟. او فيما وصفهن به؟. النجسه او ناقصة عقل او ناقصت دين او كالكلب او الحمار تفسد الصلاه ؟. او عدلها في الكلام فقط لا غير ؟. اعلمونا يا مشايخ سود الله وجهكم فيما تكذبون ؟. وج.

    Anonymous

  3. لو كانت الله يريد تعدد الزجات لخلق الى ادم اكثر من امراءه او اكثر من حواء ؟. لماذا لم يتزوج الرسول في حياته مع خديجه كما قالت سهيله حماد ؟. وقد عاش معها ١٥ خمسة عشر عاماً بعد بعثه المزعوم ؟. هل كان يخاف خديجه او لأنها كانت مسيطرةً عليه ؟. انحراف محمد الأول عندما مات ورقه ابن نوفل كاتب القرآن. والانحراف والثاني عندما ماتت خديجه . وايظاً ضهور الراهب بحيرا اب محمد الحقيقي ؟. هذا هو محمد وهذا هو قرآنه المزعوم. ج. ع.

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً