فيديو  محمد  مصرية  يهود  أطفال  جيش  خيبر  سموم  سعودية
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1729
لا
1783
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

15.05.09
خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود - شاهد ماذا تبث القنوات المصرية السعودية من سموم في عقول الأطفال | DA070111

قناة الحافظ - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 15884

تعليقات 5



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
5 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. العالم المتحضر يقدم العلم والمحبه ؤالتأخي بين البشر. ففي تعاليم رب المجد المسيح .... احبو بعضكم البعض ... فاين هو محبة محمد . تجمع اليهود في خيبر. ولاكن بعد ان طردهم من المدينه. معناه لليهود حق الملكيه في المدينه ؟. لغاية ما طردهم محمد منها. هكذا المحبه والتسامح في الاسلام ؟. محمد طرد اليهود من المدينه الى خيبر ثم قتلهم في خيبر وسلب اموالهم وسبى نسائهم وتزوج واحدةً منهن في نفس اليوم الذي قتل جميع افراد عائلتها. طبعاً صنع هذا لأنه بُعث رحمتاً للعالمين. وهكذا الحيوان يغرس كذبه وسمومه في الاطفال, ان هذه الأمور والتعاليم لا تصدر عن انسان عاقل يعبد الله ويخاف الله. هذه تعاليم شيطانيه بحته. الفتن تخرج من خيبر هكذا قال؟. ان الفتنه التي خرجت من فمك المسمم لهولأ الاطفال لا تضاهيه سموم او كراهيه. لا اعلم اين تلقى هذا الطاغوت علم الخرفات. انك شيطانٌ في ثوب انسان كما كان محمد. العله الأن هي تشكيك الياهود في القرآن. انك تشكك في قرآن الشيعه بما إنك سني مسلم. والشيعه يشككون بقرآن السّنه ويقولون انه ناقص وهم مسلمون. من نُصدق منكم. . كلكم كذبه ودجالون وكما قال الشيخ ياسر الحبيب محمد وصحابته كلهم زناديق وابناء زانيات وزناه.

    ابو شوقي

  2. الحق اليهودي في مكه ؤالمدينه . كانو اليهود يقطنون مكه ؤالمدينه قبل الاسلام. ؤعندما ضهر السفاح الشيطاني محمد كانو اليهود اغنياء مكه ؤالمدينه ؤمعضم بلاد الحجاز انذاك؟. محمد طرد اليهود من ديارهم واملاكهم ؤارضهم ؤاستولى على متاجرهم ؤاموالهم . فمن حق اليهود تهريخيا ان يعودو الى ديارهم ؤوطنهم المسلوب منذ اربعة عشر قرنا .

    s.k.

  3. انا بأستغرب على التفاهة دى وكأنه العيال اللى قدامه فاهمين هو ده الاسلام كله كراهية وحروب ودم وقتل ارحمونا يا كفرة ربنا يرحمكم

    samara

  4. ما هذا السفيه يتحدث الى الاطفال ؤكانه في محاضره جامعيه. ما حدود الفكر عند هذا الغبي. شكله مقتنع من فهمهم لما يقول ؟. هذا هو الاسلام منبع الجهل في العالم. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!.

    Anonymous

  5. سلام ونعمه. تجمع اليهود في خيبر. ولاكن بعد ان طردهم من المدينه. معناه لليهود حق الملكيه في المدينه ؟. لغاية ما طردهم محمد منها. هكذا المحبه والتسامح في الاسلام ؟. محمد طرد اليهود من المدينه الى خيبر ثم قتلهم في خيبر وسلب اموالهم وسبى نسائهم وتزوج واحدةً منهن في نفس اليوم الذي قتل جميع افراد عائلتها. طبعاً صنع هذا لأنه بُعث رحمتاً للعالمين. وهكذا الحيوان يغرس كذبه وسمومه في الاطفال, ان هذه الأمور والتعاليم لا تصدر عن انسان عاقل يعبد الله ويخاف الله. هذه تعاليم شيطانيه بحته. الفتن تخرج فن خيبر هكذا قال؟. ان الفتنه التي خرجت من فمكا المسمم لهولأ الاطفال لا تضاهيه سموم او كراهيه. لا اعلم اين تلقى هذا الطاغوت علم الخرفات. انك شيطانٌ في ثوب انسان كما كان محمد. العله الأن هي تشكيك الياهود في القرآن. انك تشكك في قرآن الشيعه بما إنك سني مسلم. والشيعه يشككون بقرآن السّنه ويقولون انه ناقص وهم مسلمون. من نُصدق منكم. . غ.ع.و

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً