05.10.09
فتوى مثيرة للجدل تتعلق بتحجيب المنيكان حيث أنها مثيرة لشهوات الرجال | DA010136

هناء السمري - سيد علي - برنامج 48 ساعة - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 15053

تعليقات 4



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
4 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. ..... يا سلاااااااام على الإسلااااااام ..... ألا يستطيع العقل المسلم أن يفكر بالأشياء خارج إطار الجنس .... والله مهزلة ..... ألا تخجلون من هذه الفتاوى والأفكار الأسطورية .... بالفعل علينا أن لا نستغرب أي شيء وأي فتوى من شيوخ الإنحطاط .... لا أعتقد أن قذارة الفكر قد تصل إلى مستوى أبعد من ذلك ....... ستبقون بكل جدارة أغبى أمة أخرجت للناس

    AHMED

  2. يا ناس يا عالم يا هوه الوه يا امم ؟. هو ماذا حصل الى امتنا. تحجب المنيكان شو هاي المصخره . ؟. الناس العاديين ما فيه عندهم مشكله . المشاكل الضاهر عند شيوخنا الي عيونهم فارغه ؤالله العظيم . الصحيح بدل ما انحجب المنكان ؤالتماثيل ؤالحيونات المؤنثات ؟. خلينا انحجب الشيوخ حتى ما يشوفو اشي مؤنث يفتح شهواتهم الجنسيه ؤالسكسيه. هذا هو المبدعين فيه الشيوخ اختراعات العصر فتاوي + فساوي + ظراض . العالم بيخترعو طيارات ؤسيرات ؤكمبيوترات . بيخترعو علوم ومنئشات ؟. ؤمن جهه ثانيه ملؤ الشيوخ المكتبات من كتب الخرفات ؤاطلقو عليها ثقافه دينيه . .طز عليهم ؤعلى كتبهم

    صالح خليل الحلبي

  3. مهزلة المهازل. الى اين يا امةمحمد ؟. يقول المثل شو ام اطعمت الدجاج بتضل عينه على المزبله ؟. ؤسيوحنا مشاء الله بدورو على كل شغله من قاع الدست . لكي يفتحو طريق الى اعداء الاسلام حتى يخلونا مصخره بين العالم؟. الا يوجد اشياء كثيره لكي يبحثو امور الدين المتهور الى الحضيض . يا مشابخ والله وطيتو رؤسنا . اني أطلب من الله بأن يوطي رؤسكو. لأني غير باقي على دينكم . ؤسابحث عن دين أخر غير دين هؤلا المشايخ المهابيل السذج ؟. لأننا صرنا نشوف دول المشايخ ما هم عايشيين في عالمنا بل هم يكلمونا من عالم أخر . الله يحمينا من وساختكم وهبلكم امين

    محمد سعيد

  4. ولسة ياما نشوف من تخلف العقول

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً