فيديو  فروض  فضائية  قنوات  قناة المحور  قرآنيون  مخالف  نكير  ناكر  أحمد سعيد  أحمد عمر هاشم  أعداء  الله  الإسلام  الثعبان الأقرع  الحج  السنه  الصلاة  الصيام  العقل  باطل  برنامج المسلمون يتسألون  جناح  حديث الذبابة  خرافات  دواء  داء  رد  رسول  شيهات  صحيح البخاري  علماء  عذاب القبر
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1736
لا
1833
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

02.07.10
الرد على القرآنيون وأعداء الإسلام الذين لا يصح أن يبقوا على الأرض | DA010208

أحمد سعيد - دكتور أحمد عمر هاشم - برنامج المسلمون يتسألون - قناة المحور - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 14860

تعليقات 13

دكتور أحمد عمر هاشم: القرآنيون خالفوا القرآن - فروض الصلاة وتفاصيلها والحج والصيام جاءت من السنه - مما يؤسف له أن بعض القنوات الفضائية تستقبل القرآنيون لتظهرهم وتلمعهم لبقولوا الخرافات التي ما أنزل الله بها من سلطان - ينكرون عذاب القبر وأصح كتاب بعد القرآن وهو صحيح البخاري - يقولون أن السنه في حاجة إلى غربلة - لايليق أن تظهر على القنوات الفضائية هذه الأصوات النشاذ التي تنكر سنه رسول الله وتنكر أصح كتاب بعد القرآن - لم أجد حديث واحدا باطلا ولا مخالفا للعقل - الذين يظهرونهم يتحججون بأنهم يفعلون هذا لكى يرد عليهم علماء الأسلام ولكن يمكننا أن نرد على تلك الشيهات دون أن يظهروا بهذه الخرافات على الناس - المسلمون الآن في بلبلة فكرية - أثبت عن طريق بعض العلماء الألمان حديث الذبابة أن تحت أحد جناحيها ميكروب وتحت الآخر مضاد - وهذا هو إعجاز السنه - هناك عذاب قبر بالقرآن والحديث.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
13 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. الى عبدالرحمن, كل الايات التي ذكرتها لاقيمة لها.. فالقران محرف وانتم تعرفون هذا الكلام تماما.. ولكن انت قلت ان المسيح بشر بمحمد وجزمت بأننا نعرف هذا الكلام!!!! فهل لك ان تأتينا بدليل واحد على كلامك؟؟؟ اين الدليل على ان المسيح بشر بمحمد؟؟؟؟ كيف تقنع المسيحي ان المسيح بشر بمحمد؟؟؟ هل تأتيه بأيات من القران؟؟ القران عندي انا المسيحي استخدمه للف الترمس ولا اعترف به.. المسيح تنبأ بمحمد عندما قال "سيأتي بعدي انبياء كذبة" ومحمد هو النبي الكذاب وابو الكذابين... انا اطالبك هنا بأن تثبت لنا بالدليل والبرهان من كتابنا المقدس ان المسيح تنبأ بمحمد وان قلت ان كتابنا محرف فعليك البينة بأن تأتينا بالكتاب الاصلي الغير محرف... اذا كان عندك الدليل فابرزه والا فأصمت ولاتتكلم بالتفاهات.... ثم لادين عند الله ابدا.. الله ليس له دين ولايفضل دين على دين.. الله عنده طريق خلاص واحد فقط وهو المسيح.. لا بمحمد ولا بموسى ولا بأي نبي اخر.. طريق الخلاص الوحيد هو المسيح له المجد وانا اقول لك. الحق نفسك قبل فوات الاوان.. الحق نفسك والتحق بركب المتنصرين لانك لاتدري في اي ساعة تموت... والسلام على من اتبع هدى المسيح له المجد

    عبدالمسيح

  2. ورجمنا ورجم محمد القردة الزانيه تماما كما سجدنا وسجد محمد المراوغ لآلهتنا (في حديث الغرانيق العلي وإن شفاعتهن لترتجي). حديث رجم القرده المسكينه سيئة الحظ يدغدغ ويلاعب أفكار الأذكياء و يداعب و يكاعب أذهان العقلاء ويحير عفول الفهماء الحكماء...لذلك وجب علينا عرض قضية القرده الزانيه المظلومه المنكوبة برمتها علي أروقة هيئة الأمم المتحدة لنري ماذا سيكون رد الفعل والعمل في العالم كله في قضية شائكه لإنتهاك حقوق الحيوان. يا لها من غوغائيه محمديه فرجمنا ورجم محمد معنا- القردة العفيفه المتهمة بالزنا والفاحشه! لذلك نطالب الهيئه القضائيه الموقرة للأمم المتحده بإعادة محاكمة القردة المتهمة بالزنا والعياذ بالله القواد من شر كل قواد. ونؤمن بحيادية وعدل ومصداقية محكمة الأمم المتحدة. وهناك أسئلة كثيرة تدور في خلدنا منها لماذا لا يحاكم القرد الزاني أيضا؟ ما هي الدلائل والبينات التي علي أساسها صدر الحكم الأول برجمها وتنفيذ الحكم القاسي؟ هل كان هناك أربعة شهود ذكور عدول والمرود كان غازيا لمكحلة القردة؟ وهل الشهود بالرؤيه أم بالسمع أم باللمس أو بالشم أو بالنطق وأين؟ أسئلة عويصة محيرة حقا! إننا ننعي مملكة القرود العظيمة ’محبة السلام في فقيدها الأليم المرجوم علي أيدي القتلة السفلة المسلمين ونقدم أسمي العزاء في فقيدها المكلوم وفقيد البشرية جمعاء وحقوق الإنسان.

    wisdom: Stoning the She Ape

  3. Why you have stopped to publish all my comments? It is not fair. I hope that we should be courageous and free.

    wisdom

  4. يقول الله تعالى في كتابه الكريم "بسم الله الرحمن الرحيم" ومن يبتغ غير الأسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين" وييقول في آية أخرى " ان الدين عند الله الأسلام " صدق الله العظيم ويقول في آية أخرى في سورة آل عمران على لسان نبيه عيسى بن مريم "فلما أحس عيسى منهم الكفر قال من أنصاري الى الله قال الحواريون نحن أ نصار الله ءامنا بالله واشهد بأنا مسلمون " صدق الله العظيم . فها هم الحواريون يقرون الأسلام لعيسى حتى يعلم أنهم من اتباعه. وقد بشر سيدنا عيسى بنبي الأسلام سيدنا محمد فأين أنتم من بشارة نبيكم وأين انتم من تصديقكم له وأنتم تعلمون ذلك أكثر من معرفتكم بأبنائكم . والسلام على من اتبع الهدى

    عبد الرحمن

  5. الواضح من المسألة أن الشيوخ المسلمين متمسكين بحبل النجاة وهو حبل الكذب يقومون بشرح مناقض للعقل ولاكن يناسب الفضائح الجاهلية لمحمد لان محمد كان من اشد الناس جاهلية في ذلك العصر الجاهلي

    قاتل الأكاذيب

  6. عندي ثلاثة اسئلة اود ان اجد اجابات لها وهي.. السؤال الاول: كيف يلتبس الحديث مع القران؟؟؟ كيف يمكن ان يلتبس الانسان في قول الله وقول محمد؟؟؟ الا يدل هذا على انه لافرق بين كلام محمد وكلام ربه؟؟ هل يستطيع محمد ان يأتي بكلام مثل كلام ربه؟؟؟ واذا كان كلام محمد هو ايضا وحي, فلماذا لم يكتب في القران.. اليس القران هو وحي الهي كما تدعون يا مسلمين.... السؤال الثاني: ان كان ابن مسعود من المقربين لمحمد وكان محمد يحب ان يسمع القران من ابن مسعود وان كان ابن مسعود من الدقة والامانة في جمعه القران فلماذا اذن حرق عثمان ابن عفان مصحف ابن مسعود؟؟؟ الا يدل هذا على ان عثمان حرق مصحف اشد المقربين الى محمد وهو المصحف الاكثر دقة بين المصاحف؟؟؟ هل يعني هذا ان مصحف عثمان ليس بدقة مصحف ابن مسعود؟؟؟ السؤال الثالث: فيما يخص حديث الذبابة.. لماذا لم يسمي هذا الدكتور العالمين الالمانيين؟؟؟ ما هي اسمائهم ومتى نشر بحثهم عن الذبابة؟؟؟ نريد هذه المعلومات لكي نتأكد من صدق كلام هذا الدكتور.. ثم هل جناح الذبابة فقط هو الذي فيه الداء؟؟؟ ماذا عن ارجلها عندما تحط على الغائط مثلا؟؟؟ طبعا ستقولون ان هناك عالمان امريكيان اثبتا ان الذبابة تغسل ارجلها قبل الاكل وبعده ولهذا لم يذكر محمد اي شيء عن الداء الذي في ارجلها.... امة عجيبة وغريبة وان كان دكتوركم بمستوى هذا الهاشم فمابالكم في جاهلكم؟؟؟؟ القرانيون يحاولون ان ينقذوا الاسلام من الانهيار الذي اصابه... هم يريدون ان يثبتوا ان الاحاديث غير صحيحة لان الناس بدأت تترك الاسلام بسبب هذه الاحاديث المضحكة...فبدل ان تشكرونهم تقومون بسبهم؟؟؟

    عبدالمسيح

  7. المشكله هي ان المسلمون لا يعرفون الاسلام الحقيقي الا عن طريق الشيوخ الكذبه. الشيوخ الفو الحكايات والخرفات التي علموها عن طريه الجاهليه ثم الصقوها بالاسلام او بمحمد. ..... لو كلف المسلم نفسه البحث عن حقيقة الاسلام لوجدو الفضائح بداخله ومتنقاضاته. الاسلام والمسلمون مضللين في عبائات شيوخهم البيضاء ولحائهم ؟. لقد قالتها الدكتوره سعاد صالح بصراحه.... اخصرو الاسلام في عمامه ولحية وجلباب.....

    خليها بدون اسم

  8. صدقت ياشيخ فاعداءالاسلام لايصح ان يبقوا على الارض وبما ان الاسلام هو مبعث العداء لكل المخلوقات وهو الذى يبداْ بالعداء ويخترع العداء مع الكل واكثر من هذا ان الاسلام يعادى نفسة اكثر مما يعادى الاخر والدليل على هذا ان اكثر من 90 فى المائة من المجرمين فى العالم هم خريجى التعاليم الاجرامية اذن الاسلام عدو لنفسة اكثر مما هو يعادى الاخرولا يوجد اى دين او عقيدة على الارض تحض على الكراهية والعداء لكل ما هو غير مسلم اذن قولك صادق فى ان الاسلام لا يصح ان يستمر على الارض لانة منبع كل فساد ونجاسة وكرة وعداء لانه يصنع اجيال اجرامية على مر العصور الاظلامية ربنا ينور عقولكم ويلين قلوبكم المتحجرة ويفتح عيونكم لكى ترون وتعرفون الحق والحق يحرركم فرغم كراهيتكم لنا الا ان الاله الحقيقى يلزمنا ان نحبكم ونبارككم ونصلى من اجلكم اذن اين هم اعداء الاسلام الغير موجودين اصلا الا فى خيالات بعض المرضى النفسيين كحضرتك ياشيخ كارة

    adel

  9. ومضى قطار الاظلام فيلم من تاْليف ابن امنة مونتاج ورقة بن نوفل سينايرو بحيرة الراهب بطولة افخاذ خديجة اخراج الشيطان الرجيم

    anonymous...

  10. الدفاع عن البخاري والقرأن والأسلام ورسول الأسلام لم ولن يفيد لأن الأسلام ثبت بالدليل والبرهان أنه دين فاسد أنتهت مدة الصلاحيه وأي شئ يفسد وتنتهي صلاحيته مصيره المزابل وهذا هو مصير الأسلام .دين فاسد

    Ducks

  11. أنت يا شيختور إختصاراً لشيخ و دكتور قلت أن عالمان ألمانيان إكتشفوا أن الذبابة.... إلخ ... طيب مادام الله أخرج المسلمين كخير أمة للناس .. لماذا لم يجعلهم علماء ومخترعين لكي يكتشفوا إعجاز القرآن والسنة ..... ولماذا لم تتحدثوا عن الأحاديث الأخرى والتي أُثيرت ضدها الشبهات ... كحديث البقرة التي تكلمت ... أم أنك تنتظر أحد العلماء في ألمانيا أو في دول أخرى أن يثبتوا علمياً ويكتشفوا أن البقرة تستطيع أن تتكلم ؟ .... مهزلة بكل معنى الكلمة .... حقاً أغبى أمة أخرجت للناس ...

    AHMED

  12. احمد عمر هاشم حسب قوله ان كتب تفسير الى البخاري . هوه متفق ان محمد رجم القرد والقرده الزانيه . . معناه هو متفق على رجم القرود الزناه . .... بعد التفكير ما وراء رجم القرود الزناه سبب. محمد كان يخاف على نسائه . ففكر في ارهابهن ان هن زنين مع احد وقد حصل في زنا عائشه مع صفوتن وكان يشك في ماريه القبطيه . هن قرر اتهام القرد والقرده بالزنا ثم امر برجم القرده الزانيه لكي يرهب نسائه بالرجم ان هن نكحن احدا من وراء ضهره . سيواجهن الرجم بتهمة الزناء. ما قال المثل على عينك يا جاره . ههههه ههههه هاهاهاها

    ابو الوفاء

  13. كف حامي وبصوت عالى الى الدخكور غمر خاشم ؟. لا تؤخذها بجد يا تختور ؟. مش عارف يا حصرة عمر هاشم هل انت اعمى او اصم ام كلتيهما معا ؟. الا تخاف ان يقوم القرد ؤالقرده الزانيه ان يقوم من الموت ويرجوموك انت يا عمر احمد هاشم ؟. حديثك يدل انك مررت على رجم القرد والقرده . هل لك ان تعلمنا كيف حرفت التفسيرعن الرجم للقرود. ومن هو الشيخ الذي عقد القران للقرود؟. الشيخ جمال قطب اعترف في خزي للمعاني وصرح ان البخاري هو فقط للشيوخ وليس للعامه فما رائيك يا احمد ابن عمر ابن هاشم ؟. ومن حديثك الظاهر انك تمنع على المسلمون ان يستفسرو عن المخبى بين طيات الكتب الصفراء. الذي ادخله البخاري من الاسرائليات في احاديثه. اما عن الارهاب الفكري في حكاية عذاب القبر فمعظم المسلمون المشايخ لا يؤمنون في عذاب القبر. ربنا يشفيك يا متهم بدكتور . مخك مغلق منذو الطفوله يا تختور

    ابو النور

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً