فيديو  ياسر الحبيب  أولاد  أبو بكر  سفاح  عمر
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1807
لا
1903
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

09.08.10
أبو بكر وعمر أولاد سفاح - أم أبي بكر سافحت عمّها وأم عمر سافحت أخاها وأباها | DA010223

الشخ ياسر الحبيب - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 18070

تعليقات 13



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
13 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. محمد هو اشرف خلق اللة والمسيح هو رسول اللة الى كل من يسب اشرف خلق اللة لا تنسى هزة الكلمات (ولايحسبن الزين كفروا انما نملى لهم خير لانفسهم انما نملى لهم ليزدادوا اثما ولهم عزاب مهين) افعلوا ماشئتم لن تضروا خير خلق اللة فى شى وان موعدكم يوم القيامة يوم تبيض وجوة وتسود وجوة وابشروا فانتم ان متم على زلك ستكونون من من اسودت وجوههم وستزكروا كلامى هزا عندما تبلغ روحكم الحلقوم وستكون بداية منازل اهل النار اسال اللة الهدابة لى ولكم

    mohammed

  2. ما ضر السحاب نباح كلاب الصليب النجس الذي نحرقه كل يوم وندويه تجت اقدامنا الحقو يا صليبين المسيحية ماتت الكنائس هدمت وهجرت وتحولت الى مساجد الاسلام يهدم عروش الصليبين الكل مقبل الى الاسلام اوربا قريباً مسلمة

    احمد الجراح

  3. ايى شيخ هذا والى اى ملة هوا ينتمى وبأى رسول هوا يشهد والظاهر امامى هو ليس مسلم ولا يتبع دين الاسلام وانهو كافر فأخرج من ذى المشيخه ايها اللعين

    kamal6070...

  4. لا الله الا الله والخ فهمناها والصحبة ايش وضعهم

    anonymous...

  5. ان خلاصنا بالمسيح فقط وليس بالعذراء ويوسف

    anonymous...

  6. لا اله الا الله محمد رسول الله

    محمد

  7. وكذلك من الممكن ان نصدق ماقيل في يوسف والسيده العذراء حاش وكلا ولكن اقول كما تقولون عن نسب نبينا وماتسمعونه من خزعبلات الم يذكر ان يوسف كان يضاجع السيده العذراء وليس من المسلمين يقولون هذا ابدا لانهم يعرفون جيدا ولاده المسيح ويؤمنون بانه نبي ولكن اناس مثلكم من يدعون انهم اتباع المسيح والسيد المسيح بريء منكم تكلموا في تفسير الانجيل والقران بدل هذه الشتائم ايعقل ان نقول مثلما قلتم انتم ان المسيح بن زنا وان ابوه يوسف وانه ضاجع السيده العذراء من يقل ذلك من المسلمين فهو كافر

    nabil1959...

  8. يا سماحة الشيخ مشكوره جهودك في تنقيب امهات الكتب حول اصل وفصل حاملي راية الاسلام ولكن عتبي عليك ....لماذا هذا الاسقاط المتعمد حول اصل وفصل نبيك المصطفى صلعم ...فأبن من هو يا ترى عسى ان تدلنا علية في جلسة السمر القادمة لاننا على احر من الجمر لمعرفة نسب ارذل البشر ..يسلم حلكك ولا تنسى من كان بيته من زجاج فلا يرمي بحجر ولكن ليس باليد حيله فالبيت الاسلامي مبني من زجاج وحان وابتدأ عصر التحطيم والبناء آيل للسقوط وخير مثال انت حيث بدأت بتحطيم نافذة من هذا البناء

    نبي دجال

  9. هههههههه ونعم الحسب والنسب والأصل والفصل

    Ducks

  10. من انتم ايها الانجاس من انتم ايها الكفار لتنالوا صديق الامة وفاروق الامة رغم انوفكم والله ماانتم الا ذبابة سقطط على شجرة تمر عملاقة فلما ارادت ان تطير قالت لشجرة التمر العملاقة تماسكى ايتها الشجرة فانى راحلة عنكى فقالت لها شجرة الصدق شجرة الحق انصرفى ايتها الذبابة فهل شعرت بكى حين سقطى على لاستعد لكى وانتى راحلة عنى

    محمد

  11. es ist so traurig dass man so was zu hörren und immer noch leute gibt die an islamm glauben

    hani

  12. يا سماحة الشيخ ياسر المثل قال ... سوس الخشب منه وفيه ....هذه حقيقه تاريخيه . شو هل الحقائق المخفيه في الكتب الصفراء الاسلاميه . الظاهر انه كله كاين ينكح كله . يعني العهارة كانت مستفحله في امهات الصحابه. بما معناه كلهم شلة زناديق. هذا ما كتبوه في الكتب . ولاكن الذي لم يكتب في الحقيقه اعضم واكبر واكثر من هذا بكثير . ..... الله يكثر من امثال الشيخ ياسر الحبيب لكي يتحفنا من معلمواته الموثقه حسب ادعائه. ....... لاكن من الواضح من الاساليب التي اتبعوها محمد وصحابته انها كانت فعلا اعمال زناديق في الغزو والنهب واخذ السبايا والتمتع بهن بعد ان يقتلو ازواجهن واهلهن ويشردوهم ... اجيبو على هذا يا مسلمون اين انتم ؟.

    ابو الوفاء

  13. سلام ونعمة الرب يسوع المسيح -------لأول مرة أضحك من كل قلبي على بؤس هذا الدين وعلى شيوخه .......مرحى لنبي الاسلام محمد بحاملي رايته أبو بكر وعمر وعثمان وعلي ----فنحن لم نكن نعرف ما هو نسب كل شخص منهم لولا تعطف الشيوخ علينا وكشف المستور وكما قال هذا الشيخ فهي زبالة من زبالة وأنا اطلب من الاخوة السنة الرد بشكل موضوعي بعيد عن العصبية على أقاويل هذا الزعبور ولنرى من هو صاحب الحق في ما يقول

    أبو اخلاص

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً