فيديو  قناة الحياة  قطع  مواثيق  مجدي خليل  يد  الأخ رشيد  الإسلام  الحدود  حد  دولية  رجم  سارق
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1607
لا
1594
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

13.08.10
176 - الحدود الإسلامية في ظل المواثيق الدولية | DR150176

الأخ رشيد - الأستاذ مجدي خليل - سؤال جرئ

Share |

مشاهدات 15642

تعليقات 12

هل الحدود الإسلامية تصلح للتطبيق اليوم؟ هل حد الرجم يعتبر حدا يتماشى مع حضارة القرن الواحد والعشرين؟ هل حد قطع يد السارق فيه عدل تجاه البشر؟ وهل يوافق روح المواثيق الدولية التي تحترم الإنسان؟ هل حد الجلد هو الآخر حد يصلح للتطبيق اليوم؟ هذه الحلقة تطرح أسئلة جوهرية حول الحدود الإسلامية.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
12 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. إذا زنت المرأة فلن نرجمها ولا نجلدها ولا حتي نضربها بالورود. فما هي مشكلة الإسلام المحمدية السادية المريضة لإهدار الكرامة الإنسانية؟ لماذا يامسلم ترجم أمك؟ المشكلة الأولي هي أن الإسلام منظومة موبقات خالية من الأخلاق والفضائل الإنسانية. والإسلام يحاول أن ’يقنع المسلمين أن علي فرج كل إمرأة مسلمة كتاب الجنس المحمدي وإسم كل رجل زان وناكح الوطء بها. لذلك فهذا قضاء وقدر وإللي مكتوب علي الفرج لازم تشوفه العين يا لها من مهازل يامسلمين يا ضحايا الإسلام الملعون. والمشكلة الثانية هي أن الإسلام ’يحاسب الآخرين ولا ’يحاسب نفسه و’يحاكم نفسه. فالإسلام والقرآن هو المشرع الأول للدعارة والعهارة والتعددية المتكررة وملكات اليمين التي بلا حدود. ومفهوم "الزنا" لا وجود له لأن الأنكحة القرآنية هي "زنا في زنا" وليست "زواجا". المشكلة الثالثة هي ’جبن وحقارة وضعف الرجل المسلم الذي يسمح لنفسه أن يمد يده علي المرأة بحجر ويرجم إمرأة ضعيفة مدفون أغلب جسمها في الأرض. الرجل المسلم الجبان المريض الذي يريد أن ’يعوض مركب النقص في رجولته ويهتك عرض إمرأة كأمه وأخته و بنته بالحجر. ياللعار والشنار يا مسلمون وترجمون أيضا المرأة الحامل ياللعار يارجال الإسلام يا قتلة يا همج في الإسلام العنصري الذكوري. المشكلة الرابعة هي أن الإسلام هو الإرهاب والقمع والقهر والطغيان والإستبداد حتي تعيش مافيا الإسلام وإسلام المافيا علي أكتاف المسلمين ضحايا الإسلام. أيها المسلمون ثوروا علي محمد وإلغوا تداول القرآن الإرهابي وجرموا الإسلام وتحرروا من عبودية محمد وغوغائية "التكبير". هذا ما نوضحه دائما عن نقمة محمد الملعون وطاعون الإسلام وسرطان القرآن وداء فيروس الضلال لقتل الرحمة بين البشر وذبح الشفقةوالإنسانية بين دفتي كتاب القراءة ونصوص الدناءة برواية حفص إبن المغيرة المدلس العباسي. وهذا يبرهن أن الإسلام من الشيطان روح الإنتقام الأسود.

    wisdom THERE IS NO ADULTRY IN ISLAM لماذا يامسلم ترجم أمك؟

  2. ليات ملكوتك على ما يبدو لي ان حدود الشريعة في الاسلام هي مموهة وغير مستقرة ، تتقدم احيانا في حقوق الاخرين لتاخذ كل ما لديهم ، لكنها تزول حين تمس خصوصياتهم . فقطع بد الغريب ان سرق بيضة هو شرع الهي محتوم ، لكن سرقة الدخل القومي هو امر يغض النظر عنه .فعل الفحشاء والزنى للمرآة هو جريمة تدفع حياتها ثمنا بالرجم ، لكن للرجل فهو نكاح حلال لما تطيب له نفسه .هل هذه حقا حدودا الهية عادلة ام هي حدود انسلنية مصطنعة ؟ الفرق بين القانون والشريعة ،هو ان معظم الشريعة قد وضعت لاجل عقوبة الانسان الذي ينظر له الاسلام كمتمرد لا يستحق ان يوثق به ، اما القانون فهو لحماية حق الضعيف في الحرية والكرامة اتسائل لما وكيف يفشل اخوتنا في الاسلام من رؤية هذا؟

    كريستوس انستاس

  3. إذا سرق لصا مني بيضة فلم ولن أقطع يده أو أحد أصابعه أو أظافره بل سأكافئه وسأعطيه عشرة بيضات. فما هي مشكلة الإسلام لإهدار الكرامة الإنسانية؟ ما هي المشكلة يامسلم إذا فقدت بيضة واحدة ربما قد فسدت من الطقس الحار والهواء الساخن؟ وماذا ’يضيرك يامسلم بيضة واحدة إن لم تأكلها وإن أكلتها فستئول فضلاتا من فمك إلي المعدة إلي الشرج الخارج (عفن بطن)؟ المشكلة هي أن الإسلام يقوم علي الأخذ الناهب النهاب وليس العطاء. فالإسلام قام ويقوم علي السطو المسلح والغزو والسلب والنهب. الإسلام العالة قام ويقوم علي جماجم البشر وجثث الرجال القتلي لسبي نسائهم. الإسلام إنتشر عدديا سريعا ولا يزال علي أكتاف الطفلات الصغيرات الآئي لم يحضن وإغتصابهن وحملهن. الإسلام يأخذ الغنائم والأنفال ويوزعها ويجمع الزكاة بالقوة والجزية بإذلال أسيادهم الغير مسلمين الشرفاء. الإسلام لص يقوم علي الخطف والسرقة وحرامي محترف في قطع الطرق والقوافل والقبائل. الإسلام البربري يسرق من الناس سلامهم وأمنهم وأمانهم ويستلب طمأنينة الناس ويحولهم الي جثث هامدة أو معوقين أحياء بلا أي أمل أو سعادة. الإسلام الأناني من يدخله لا يخرج خارجا طواعية وإلا ’تزهق روحه ونفسه ألي الحد الذي فيه يقتل الأب إبنه وبنته وأمه وأخيه لحماية الإسلام من الزوال. توحش وهمجية الإسلام واضحة في قطع يد سارق البيضة الواحدة لأن الإسلام هو الإرهاب والقمع والقهر والطغيان والإستبداد حتي تعيش مافيا الإسلام علي أكتاف المسلمين ضحايا الإسلام. يا لها من وحشية وقسوة وهمجية أيها الإسلام يالها من بربرية وإنحطاط أن نمسك شابا جائعا فقيرا من أجل بيضة يتيمة ربما فاسدة وبمكيدة ونقطع ما وهبه الخالق من يد لأن نبترها دون رحمة أو شفقة أو سماحة. وهذا يبرهن أن الإسلام من الشيطان روح الإنتقام الأسود. أيها المسلمون ثوروا علي محمد وإلغوا تداول القرآن الإرهابي وجرموا الإسلام وتحرروا من عبودية محمد وخرافة "الله" وغوغائية التكبير. هذا ما نوضحه دائما عن نقمة محمد الملعون وطاعون الإسلام وسرطان القرآن وداء فيروس الضلال لقتل الرحمة بين البشر وذبح الشفقةوالإنسانية

    wisdom:إذا سرق لصا مني بيضة فلم ولن أقطع يده أو أحد أصابعه أو أظافره بل سأكافئه وسأعطيه عشرة بيضات. فما هي مشكلة الإسلام المحمدية السادية البخيل

  4. لقد كانت شريعة الرجم في العهد القديم من اجل ان ينزع الشر فَتَنْزِعُ الشَّرَّ مِنْ وَسَطِكَ سفر التثنية 22: 21 سفر التثنية 22: 24 لا من اجل التشفي والانتقام والتظاهر بالتقوى الزائفة كمن يقول اعمل ما تشاء المهم ان لا يراك احد لقد اعطى الرب يسوع المسيح الشريعة معناها الحقيقي الذي جاءت الشريعة لتحقيقه وهي قداسة الانسان وسموه لقد جاء الكتبة والفريسيين بالمرأة الخاطئة ولم تكن غيرتهم على كسر الناموس هي من جاءت بهم بل نواياهم الفاسدة ولم يهمهم ان ماتت المرآة وذهبت إلى الجحيم لم يهتموا بحالتها وخجلها وخوفها والسيد المسيح رب المجد لم ينظر لها ليزيد من احراجها وخوفها بل رأى خطاياهم فمن يغار على الشريعة يجب ان يطبقها على نفسه وهم كانوا كلهم في خطاة وخالفوا الناموس ولم يكن حكمهم على المرأة الخاطيئة إلا من اهوائهم الفاسدة ( أي اهواء الجسد واعماله ) وَأَعْمَالُ الْجَسَدِ ظَاهِرَةٌ، الَّتِي هِيَ: زِنىً عَهَارَةٌ نَجَاسَةٌ دَعَارَةٌ 20 عِبَادَةُ الأَوْثَانِ سِحْرٌ عَدَاوَةٌ خِصَامٌ غَيْرَةٌ سَخَطٌ تَحَزُّبٌ شِقَاقٌ بِدْعَةٌ 21 حَسَدٌ قَتْلٌ سُكْرٌ بَطَرٌ 22 وَأَمَّا ثَمَرُ الرُّوحِ فَهُوَ: مَحَبَّةٌ فَرَحٌ سَلاَمٌ، طُولُ أَنَاةٍ لُطْفٌ صَلاَحٌ، إِيمَانٌ 23 وَدَاعَةٌ تَعَفُّفٌ. غلاطية 5 لوكانوا يحكمون حسب ثمار الروح من محبة لما ارادوا لأي انسان ان يموت ميتة شنيعة ويذهب حسب ظنهم إلى جهنم لكنهم حكموا باهواء الجسد الفاسدة لذلك يوضح القديس يوحنا في نفس الفصل الذي يروي هذه الحادثة 15 أَنْتُمْ حَسَبَ الْجَسَدِ تَدِينُونَ، أَمَّا أَنَا فَلَسْتُ أَدِينُ أَحَدًا. يوحنا 8 : 15 .

    موريس

  5. Watch Al Haya Channel on Mobile Devices, Android, Iphone, Ipad, Mac, PC - http://bit.ly/9Uwewi - شاهد قناة الحياة على الأيفون والأي باد والماك والأندر

    anonymous...

  6. سؤال للاخ عبد اله وجميع المسلمين ذوي العقول اذا قطعت يدي سارق وبعدها تاب وأراد ان يعيش بما يرضي اله الا يحتاج الى يدين ليعمل ويعيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Tajh

  7. أخي المسلم , اذا كان ليدك انجيلا أفتح انجيل يوحنا الأصحاح الثامن .. كيف أتى مجموعة من المنافقين بأمرأة زانية أمام السيد المسيح لكي ترجم .. لكن السيد المسيح كان له موقفا رائعا تجاه هذه المرأة , فقد طلب منهم طلبا كان صعبا عليهم , حيث قال لهم من منكم بلا خطية فليرمها أولا بحجر (يقصد المرأة) .. وبالطبع لم يجرأ أحدا أن يفعل ذلك , لأن كل واحد كان يعرف مابداخل نفسه .. وسألها أما دانك أحد , فقالت له لاأحد ياسيد .. حينئذ قال لها السيد المسيح ولا أنا أدينك اذهبي ولا تخطئي .. لقد ظلت هذه العبارة خالدة حتى أن أحد المخرجين المصريين أنهى بها فيلما كان يتحدث عن امرأة راقصة .. عزيزي أرجو أن تلمس هذه القصة قلبك رفعت صالح أستراليا

    Refaat Saleh

  8. Another great episode. It shows the sadistic mentality of Islam.

    anonymous...

  9. الأخ الحبيب رشيد ... نعمة لك وسلام من الرب يسوع الذى أحببته وفداك وفدانى وفدى جميع العالم بدمه الثمين على خشبة الصليب ان مناقشة الحدود فى الاسلام هى مناقشة غير مجدية على الاطلاق نظرا لأنها أحد اصول الاسلام فلا مجال لنقاشها ولكن المهم فى الأمر كيف استوثق القاضى الذى حكم بالرجم من صدق الشهود العدل وهل هؤلاء الشهود ، شاهدوا عملية الزنا كالميل فى المكحلة وكالرشاء فى البئر حيث لا يتيسر هذا الا لمشارك فى الفراش مع الزناة ، سؤال يطرح نفسه ... هل تلك الزانية التى حكم عليها بالرجم قد زنت مع نفسها أم انها زنت مع شخص زانى ؟ فلماذا ينفذ الحد فى المرأة ولم ينفذ على الزانى ؟ وهذا يقودنا الى استنتاجات نوجزها فيما يلى .. ربما الزانى من ذوى المناصب الرفيعة أو من ذوى السلطة وعندما افتضح امره تم التخلص من الضحية لانقاذ الجانى ، هل لا يوجد بين المهللين المكبرين الراجمين لتلك الفتاة زان وهل جميعهم اطهار لدرجة القيام بعملية الرجم ، وبهذه المناسبة اعقد مقارنة قد تكون غير عادلة حيث شتان بين المقارن والمقارن به ، حيث استمعت الى أحد المشايخ لا أذكر اسمه يذكر قصة شخص ذهب معترفا لرسول الاسلام بانه زنى طالبا الرحمة والمغفرة وقد كان المعترف اكثر تهذيبا فى اعترافه من رسول الاسلام فى انتقاء كلماته التى اعترف بها فلم ينل الرحمة بل نال الرجمة ، وبين السيد المسيح له كل المجد عندما عرض عليه قضية زنا لامرأة ضبطت فى ذات الفعل وكيف احالها الى قديسة بدلا من زانية وربح روحا هى نفحة من روح الله ، اخى الحبيب رشيد ان رسول الاسلام جاء متبعا لخليط من الشرائع اليهودية والجاهلية والفتاوى من بعض اصحاب المصالح فى مثل هذه الحدود لستر ما يفعلون من اعمال تستحق تنفيذ تلك الحدود فيهم ... عموما نحن نرثى لهم ونطلب من الرب أن ينير بصيرتهم حتى يروا النور وينالوا الخلاص الأبدى بدلا من الضلال الذى اعمى عيونهم وهو قادر على اجتذاب خرافه التى من الحظيرة الأخرى .

    الطير الصعيدى المهاجر

  10. سلام المسيح لكم. السؤال هل الذي حكم على هذا الرجل بدون ذنب او خطيئه ؟. هل هؤلا الذين يرجمون هذا الزاني كلهم اطهار وبدون خطيئه . احكام شيطانيه وشريعه شيطانيه لانها لا تعرف العدل والحكم. الحكام هنا في هذه الحاله شواذ وقطاع طرق.

    ابو النور

  11. اشكر الرب من اجلكم .. أنا تعلمت منكم الكثير والكثير ثم الكثير .. الله يبارك حياتكم

    Hane

  12. اذا كان هذا حكم الله على خليفته فمن اعطاهم التوكيل لتنفيذ حكم الله/لاكن اقول ان هذا جهلا عظيم

    ابن داود

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً