26.09.10
مسلسل دعاة الضلال: قسيس عنده 45 سنة يلعب الكونغو فو لمدة ساعتين فى أحداث الزواية الحمرا ويعدم بطل عالمى العافية | DA070278

الشيخ أحمد النقيب - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 12790

تعليقات 11

مسلسل دعاة الضلال: أسقف الإتصالات وأسقف الرهبنة وقناة غوابى والقناة التانية ديه .. الكنيسة غنية غنى فاحش مليارات المليارات تتعدى التريليون .. فى الكنيسة يوجد تدريب على السويدى والجمنزيوم والسلاح .. قسيس عنده 45 سنة يلعب الكونغو فو لمدة ساعتين فى أحداث الزواية الحمرا ويعدم بطل عالمى العافية .. شايفين اللياقة الجبارة .. الناس دى لو طلعوا هيبدلونا فى لحظة إحنا ضعاف جداً.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
11 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. الى ابو النور اخي وحبيبي في المسيح في باديء الامر اشكرك على تقبلك كلامي وانا فهمت الان ما كنت تقصده واصبح واضحا وبالفعل هؤلاء الشيوخ تعاليمهم شيطانية بحتة والمفروض باخوتنا في الانسانية من المسلمون ان يحكموا عقولهم في ما يسمعون ولا ينصاعون وراء هؤلاء المضلين دون تفكير وما عليكم اخوتي الا ان تطلبوا من رب المجد ان ينير قلوبكم ويفتح بصيرتكم وسترون النور الحقيقي والجواب لكل سؤال يدور في اذهانكم...............

    العراقي

  2. الى الاخ الحبيب ابو العراقي. حياك الله اخوي ابن الرافدين . الحقيقه انني لا اشتم الاحباء المسلمون بل ابذل الجهد لكي اوضح لهم اضاليل شيوخهم وكذبهم. الاحباء المسلمون شعب مضلل ومخدوع في اكبر كذبه اسمها محمد. لاكن الشيوخ او الشياطين البشريه الذين اشتمهم لانني عندما اشتم هؤلا الشيوخ الكذبه لا اعتبر نفسي اشتم انسان بل اشتم شيطان لانهم كذالك. . الا نقول دائما اعوذ بالله من الشيطان ؟. لانه يخدع مخلوقات الله ويضلهم وهكذا الشيوخ. انهم يعلمون الحقيقه لما يدعون بانه كذب ودجل . . شكرا لك يا ابن الرافدين الحبيب والى الامام لكي نفضح المستور الى احبائنا المسلمون لكي يرو النور الالهي الحقيقي ويبتعدو عن ضلام الشيطان واتباعه .

    ابو النور

  3. وعجبي مازال دعاة الضلال ينبحون على المنابر وهذا أحد أحد مضليهم

    Ducks

  4. وللك شنو أنت خبرة في الكذب مين أعطاك كل هذه الخبرة في الشعوذة جبريل أو سيدك أنجس خلق الله صلوات جميع الشياطين عليه

    يعقوب

  5. ما هي العلاقة بين حقوق الإنسان القبطي والمسيحي والإحتلال الإسلامي لمصر القبطية الحرة وتحويلنا إلي أهل الذم والمذمومين الصاغرون؟ ما هو قول الحق للرب الإله يسوع المسيح له كل المجد من خلال بشارة الإنجيل المقدس؟ هناك نقطتان هامتان: الأولي هي أن الحقوق لا ’توهب ولكن ’تنتزع. حقوق الإنسان المسيحي لا ’توهب. أما النقطة الثانية فهي أن الإحتلال نوعين: إحتلال فتح إيجابي كما حدث لمصر مع اليونان والرومان والفرنجة من فرنسا والإنجليز حيث تم التواصل الحضاري الإنساني السامي. فاليونانيون اعطوا لمصر بناء أكبر مكتبة ومدرسة جامعة للعلوم والفنون في الإسكندرية والفنار إلي أن الغزاة العرب نهبوا مصر المحروسة وحرقوا مكتبة الإسكندرية وهليوبيليس والفنار وغرقوا المخطوطات وأتوا علي الأخضر واليابس وضاعت الحضارة المصرية القبطية ولم تقم لمصر قائمة بعد ذلك. أما الرومان فقد حافظوا علي هوية الأقباط ولغتنا ومكتبتنا وحضارتنا أما العرب فقد حرقوا وقتلوا وإغتصبوا الأقباط وقطعوا ألسنة أجدادنا لمحو اللغة القبطية ومسح هويتنا القبطية ومسخها وحولونا من أهل البلد ألأصليين والمواطنين الشرفاء الكرماء إلي العبيد الأذلاء الأصاغر ولكن هيهات لأولاد وبنات ملك الملوك ورب الأرباب الإله يسوع المسيح. الفرنسيون أنقذوا اللغة الهيروغليفية المحفورة علي الأحجار المنحوتة في الصخور . الحملة الفرنسية لنابليون أحيت مصر المسيحية القبطية المسيحية من جديد بعد أن أنقذوا "حجر رشيد" من النساء الآئي كن يغسلن ملابسهن علي "حجر رشيد". شكرً لفرنسا ووددت للحملة الفرنسية أن تبقي الحملة الفرنسية الحضارية في مصر قرناً من الزمان! أما إحتلال الغزو العربي المتخلف فنحن ترفضه جملة وتفصيلاً ولابد لقيود الإسلام أن تنجلي ولابد لهمجية الإسلام أن تنكسر سريعا جداً. أبقوا معنا!

    wisdom: ما هي العلاقة بين حقوق الإنسان القبطي والمسيحي والإحتلال الإسلامي الغازي الإستعماري لمصر القبطية الحرة وتحويلنا إلي أهل الذم والمذموم

  6. اخي العزيز ابو النور احييك بسلام الرب انا اقدر حماسك ومتيقن من ايمانك وغيرتك ولكن لي بعض التوضيح لك وارجو ان تتقبله مني انا اخوك الاصغر في المسيح ( ان الله لا يلعن احد ) انا اعلم بحكم وجودك مع المسلمين تعلمت هذه العبارات ولست انت وحدك كلنا تعلمنا كثيرا من العبارات وخاصة الدعاء لان لدى المسلمين الله هو المذل... الماكر.. المتعال.. المنتقم... المقيت.... الضار .... سريع الحساب ..... وفي قرانهم يقولون الله خير الماكرين وكذلك الله يضل من يشاء تخيل عزيزي اله الاسلام يظل من يشاء نحن كمسيحيين نؤمن بان الله هو محبة اي الله يحب جميع البشر ويقبل التوبة .........الله لا يسال لماذا اخطأت بل لما لم تندم وتتوب عن فعلتك وان باب التوبة مفتوح دائما وفي اي وقت ... ياخي العزيز ابو النور شتان ما بين الاله الحقيقي اله النعمة والمحبة واله المسلمين الضار الماكر والذي يلعن اتركك بمحبة الله

    العراقي

  7. من السهل جدا أن يصدق الإنسان كذبة سمعها ألف مرة من أن يصدق حقيقة لم يسمعها من قبل هذا هو حال المسلمون لا يسمعون سوى الاكاذيب من ايام نبيهم وحتى الان لذلك نراهم مسطولين لا يعرفون شيئا لا في صلاتهم ولا صومهم ولا ابدا وتراهم ينتظرون الفتاوى في كل شيء ينتظرون الفتوى حتى في علاقاتهم مع اهل بيتهم لذلك نراهم منخورين من الداخل

    العراقي

  8. ولك لعنة الله عليك وعلى اشكالك. لانه ما رايح يخرب بيت المصريين غي الضلاميين امثالك. انت بالذات على الهوى اتهمت الكتاب المقدس بالتحريف. هل انت تغار من المحبه والاخلاص بين المسيحيين ومحبتهم واخلاصهم الى الوطن الذين يعيشون فيه. الجواسيس وخونة الاوطان هم من المسلمون امثالك. الغدارين ودعاة التفرقه الوطنيه بدائت من تاريخ تاليف حزب الاخوان المسلمون امثالك. خراب مصر بداء منذ دخول الوهابيه السلفيه امثالك. الاعتدئات على المسيحيين وكنائسهم من تعاليم امثالك . يا شيوخ الضلال اتركو العالم من تعاليمكم الفاسده والمفسده التي تنخر كسوس الخشب في عضام الامه

    ابو النور

  9. Begad enta ragel msh ameen khales fe klamak,enta lazem tet7aseb 3la klamak da LAZEMMMMMMMMMMMMMMMMMMMM

    Mary.

  10. ان هذا الشخ كاذب في كل اقواله وتحليلاته. هو يحلل وفسر الامور على الطريقه الاسلاميه. يعتقدون ان الكنائس مكان كالجوامع الشيخ عندما يخطب في المصليين يبتدع من افكاره المسممه التي تنفخ السم في افكار المصللين الاحباء المسلمون المفشوشون في شيوخهم. ان تعاليم الازهر كلها سموم وفساد وكذب يغرسونه في علمائهم وزد على ذلك مدارس تحفيض القران التي تسمم اطفال المسلمون وتعبى رؤسهم بالكذب وجنات محمد وحوريات الخيال الكاذبه . ومفاسج جنة محمد الاسلاميه المليئه بالدعاره. العوض على الله من شيوخ الشعوذه الشيطانيه وعلى الاسلام الذي يقودونه الى الدمار البشري.

    ابو شوقي

  11. الازهر وهيئة علماء الازهر يجتمعون للتعقيب على تصريح الانباء بشوي . لماذا يا مشليخ الازهر لا تجتمعون وتصدرون انتقادا الى المحطات التلفزيونيه وانتقادهم الى الكتاب المقدس . ولماذا لا يسجن الشيخ زغلول النجار عندما قال الكتاب المكدس بدل الكتاب المقدس ؟. اين مشيخة الازهر وعلمائه من الحديت اليوف=مي في اذاعتكم ومساجدكم ويعلونون ويتشدقون في تحريف الكتاب المقدس ؟. او كما قال المثل يحق لكم ما لا يحق لغيركم . لماذا تسمحون لشيوخكم بالسب والشتم في قنواتكم وخطب جوانعكم دون حساب . تثور ثائرتكم وتهيجون شعوبكم دون فهم او معرفهالخبر والتحقيق منه ؟. على هذا الموقع نسمع ونرى بالصوت والصوره سبابكم وعهر شيوخكم اين انتم من هذه الخطب التي قد لا تصدر عن اولاد الشوارع.

    ابو الوفاء

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً