29.11.10
إمصص بظر اللات - إذا تنخم نخامة إقتتلوا عليها ودلكوا بها وجوههم | DA010252

الشيخ أبو إسحق الحويني - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 24858

تعليقات 4

قال عروة للنبي: لا أرى حولك إلا أوباش فرد عليه أبو بكر وقال له: إمصص بظر اللات - ما سقطت قطرة ماء من وضؤ النبي على الأرض إلا وكان الصحابة يتقاتلون عليها وإذا تنخم نخامة إقتتلوا عليها أيضا ودلكوا بها وجوههم.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
4 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. والعجيب ان الحويني يقول ان العرب حتى في زمن الجاهلية كان عندهم مكارم الاخلاق ويتحلون بطيبة واخلاق عالية!!!! طيب لماذا اذن دوخونا المسلمين بقولهم ان محمد هو من اتى بمكارم الاخلاق وانتشل العرب من عصر الجاهلية والتخلف!!!! هاهو الحويني يقول بعظمة لسانه ان العرب كانوا يتحلون بمكارم الاخلاق... اذن ماهو جديد محمد؟؟؟ هل كان العرب قبل محمد يتقاتلون على نخامة ابو سفيان لانه علم من اعلام قريش؟؟؟ هل كانوا يتقاتلون على ماء غسله, او هل كانوا يشربون بوله.. انا متأكد ان العرب قبل محمد كانوا يهشون ويكشون الذباب من فوق موائدهم لانهم يعلمون ان الذبابة مخلوق ينقل الامراض... ولكن عندما اتى محمد اصبح العرب يمسحون وجوههم ببلغم محمد... اتفوووووو على هكذا اقوام قذرة...

    عبدالمسيح

  2. الله يقرفك انت وهذه الخرافه المخزيه. المقرفه. اذا كانت هذه اخلاق نبي فلا عجب من اتباعه؟. يا حويني محمد اشبع بطون الصعاليك الذين استخدمهم في ارهاب الناس ولذلك اطاعوه حتى اصبحو من الاغنياء . اموال الغزو يا حويني التي نهبها محمد ووزعها على الصعاليك بعد ان دمر وقل وشرد الكثيرين من عرب القبائل. ثم ياتي الحيواني ابو اسحاق الضراط ويتبجح في كرم واخلاق محمد . ولك اين هذه الاخلاق التي تقول عنها ؟. يا حيواني اذا وصفت محمد بانه كان خلوقا اذا بما نصق الزناه والحراميه وقطاع الطرق والقتله والارهابيين امثالك ؟.

    ابو النور

  3. الله يقرفك كما قرفتنا يا حويني.. طيب وماذا كان يفعل اصحاب النبي ببراز وغائط النبي صلى الشيطان عليه وسلم تسليما؟؟؟؟ يا ناس اعقلوا.. نخامة يا بجم!!! نخامة تمسحون بها وجوهكم وتشربون بول محمدكم!!! وتمارسون رضاعة الكبير وتغمسون الذباب في حسائكم قبل شربه!!!!يعني الصحابة كانوا من القذارة بحيث فعلوا ما فعلوه. فهل انتم الان بنفس قذارة الصحابة يا مسلمين.. اين عقلائكم واين عقولكم؟؟؟ الا يوجد من يرد على هذا الحويني... لعب نفسي الله ايلعب نفسه.. وهذا العشا هم شلناه... هاي شلون شغلة جابفة..

    عبدالمسيح

  4. هذه هي مكارم الاخلاق التي جاء محمدكم ليكملها فمن سمهاهم كفارا لم يردوا الشتيمة بمثلها في حين امر بقتل شاعر هجاه في شعره, ولماذا هذا التقاتل على قذارة نبيكم ليغتسلوا بها ويفركوا وجوههم ؟؟؟؟ هذه هي الجاهلية بعينها,لو اردنا ان نحاسب محمد وكتابه وخلفائه وشيوخه على كل ما ذكر فيها من دجل وكذب وتظليل للعقول لوجدنا الكثير للكلام عنه,,,,,,,,,,,انظروا لنمة رب المجد السيد المسيح فالمراة التي كان بها نزيف دم لمدة اثني عشر عاما شفيت على قدر ايمانها ولم تكن بحاجة لغير الايمان لتشفى,الرب ينور قلوبكم امين

    عراقي عابر

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً