25.02.11
203 - الشيوخ والمظاهرات والحكام | DR150203

الأخ رشيد - سؤال جرئ

Share |

مشاهدات 17701

تعليقات 2

ما الذي يعلمه الإسلام عن نظام الحكم؟ هل الإسلام يبيح هذه الثورات التي نراها في العالم العربي؟ هل ترك لنا الإسلام نماذج يحتذى بها في عزل الحكام؟ ما حكم الإسلام في المظاهرات؟ وما حكم الإسلام في إزالة الحاكم المسلم الظالم؟ ولمن يعود الفضل في هذه الثورات ؟ هل للإسلام أم لوسائل الإتصال التي إخترعها الكفار؟



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. سلام ونعمه. حلقه في الصميم لكي يتحقق الاحباء المسلمون من الغش والمرائه التي ينتحلها شيوخهم . الشيوخ يتلونون كالحرباء والحيه الرقطاء في الكذب والدجل. وكما قال المثل العربي في وصف الدجالون ..... معاهم معاهم وعليهم عليهم.... يتبعون الرابح ويبجلونه وهم يعلمون انهم على خطاء مبين. انهم يخالفون تعاليم دينهم ويستخدمون الكذب او التقيه. في بداية الثوره الشبابيه لم يصدقو ان الشباب المصري سيصنع تاريخا جديدا لمصر ويطيحون في حكم الطغاه. فلجائو الى تحريمها بل والابتعاد عنها. وعندما نجحت الثوره هرعو واعلنو عن الشهداء واعلاء القائمون عليها ثم تهائيو الى الهجوم على الثوره بل وسرقتها . اقول لكم يا شيوخ الكفر والكذب والدجل . ان شباب الثوره ليسو بالاغبياء ولن تستطيعو الانقضاض على ثورتهم التي حرمتوها عليهم بل وكفرتوهم . انهم عرفو كذبكم ونواياكم الخبيثه والسوداء كقلوبكم السوداء. ابتدعو عن ثورة الشباب يا شيوخ الكفر والدجل والكذب. .... الرب يحفضك ايها الحبيب رشيد وكل القائمون على برنامجك وعلى قناة الحياه

    ابو النور

  2. "لا يخرج منك يامصر المحتلة راعي يرعي شعبي القبطي" حتي بابا الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وبعض أساقفته وكراسيهم هم أيضاً ’يشوشون علي المطالب الشعبية الملحة لحقوق الإنسان القبطي بدستور مدني علماني ليبرالي لا وجود فيه للمادة الثانية للشريعة الإسلامية ومحو مفاهيم العروبة والكنانة الدخيلة في المادة الأولي والخامسة وإسم الجمهورية وفصل الدين عن الدوله فصلاً كاملاً---------------1---------------- من الخليفة المسلم المخلوع "محمد حسني مبارك" وإلي كبير الغزاة العرب الحفاة العراة أبناء بغاة مكة لمصر القبطية الفرعونية "عمرو إبن العاصي" ليتحقق "لا يخرج منك يامصر المحتلة راعي يرعي شعبي القبطي". فبداية من إبن باغية مكة "عمرو إبن العاصي" (عميل الوثيقة العمرية لإبن الخطاف) والأمويين والعباسيين ومررواً بالخليفة المعز لدين الله وأكبر الفاطمي (طين اللات أكبر) والمماليك والعثمانيين ومع الخليفة المخلوع كبير شلة اللصوص والعسكر والحرامية "مبارك" وإنتهاءً بالمشير محمد الطنطاوي الذي رشقت دباباته المصفحة تحت قيادة الزعيم الركن العقيد الحربي برشق وقذف إثنين من الأديرة بالصحراء الخاوية ومصر القبطية تحت الحصار الإسلامي والإضهاد العنصري والإبادة الجماعية إلي يومنا هذا. تارة يذبحون حقوق الإنسان ويقطعون الألسنة ويمنعون الشعب القبطي من إعلاء حناجرهم بالرفض أو أصوتهم وصراخهم ضد الظلم والعدوان ويستهزأون إستياءهم وشكاواهم ويضربون بها عرض الحائط ويههددونهم و’يعذبونهم. وتارة أخري يقتلونهم ويذبحونهم بإسم القرآن والإسلام وفقة إبن حنبل المسمي "بالشريعة الإسلامية". فتارة يذبحون حقوق الإنسان وتارة أخري يذبحون ذاكرة الحضارة واللغة القبطية وتراثها ورموزها و’يزورون التاريخ لصالح المستعمر الجاثم الغاشم وتارة ’يدمرون و’يخّربون ليسرقون وينهبون وتارة يقتلون ويذبحون ويقطعون الأيدي والأرجل حسب القرآن. وكما سرق عمرو إبن العاصي كنوز مصر المحتلة وحملها علي ظهور الجمال إلي مكة ودمّر وحرق كنوز مكتبة الإسكندرية هكذا قاموا بسرقة كنوز المتحف المصري والقبطي أثناء ثورة الشباب في ميدان التحرير وسرق مبارك وزبانيته بالمئات من قوت الشعب المصري وهرّب جمال مبارك ما سرقوه ونهبوه من سبائك ذهبية علي متن الطائرات خارج مصر القبطية المسلوبة. حقاً لا يخرج منك يامصر المحتلة حاكم يرعي شعبك القبطي المحتل ولكن ليسرقة ويسلبه وينهبه. والبديل هو حكم حقوق الإنسان شريعة الكرامة الإنسانية والدستور المدني العلماني الليبرالي وفصل الدين عن الدولة فصلاً كاملاً.

    wisdom: لا يخرج منك يامصر المحتلة راعي يرعي شعبي القبطي

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً